مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بعد سنتين على الفشل، غانونغ يفوز بأول سباق للتزلج في قندهار غارميش-بارتنكيرشين


رياضة

بعد سنتين على الفشل، غانونغ يفوز بأول سباق للتزلج في قندهار غارميش-بارتنكيرشين

في المسابقة الاولى للتزلج الالبي التي اقيمت يوم الجمعة على مسار قندهار غارميش – بارتنكيرشين جنوب المانيا، حل الاميركي ترافيس غانونغ حل في المرتبة الاولى. لقد فاجأ الجماهير باعتلائه المنصة، اذ انه لم يفز في اية مسابقة من مسابقات كأس العالم منذ 2014 وكان ذلك في سانتا كاترينا في ايطاليا.

هذا وحل النرويجي كجيتيل ينسرود ثانياً بفارق ثمان وثلاثين جزءاً من الثانية عن غانونغ. وقد اعتبر ان المسابقة صعبة جداً.

اما الايطالي بيتر فيل فقد حل ثالثاً بفارق اثنين وخمسين جزءاً من الثانية.

هذا المسار الاسطوري سيشهد يوم السبت سباقاً ثانياً واخيراً. سباق يعتبر خطيراً اذ انه يجمع بين القفز الطويل والسرعة في التزلج على مسار صعب، وهو احد سباقات كأس العالم في التزلج الالبي.

وسيسمح لملوك السرعة في جمع المزيد من النقاط للحاق بمتزلجي التعرج في الترتيب العام.

كما انه شهد عدة حوادث، من بينها سقوط الاميركي ستيفن نيمان والفرنسي فالانتين جيرو-موان ونقلا الى المستشفى. جيرو-موان كان قد حل في المرتبة الثانية قبل ايام في كيتزبوهيل سقط واصيب في ساقيه.

كما اصيب الفرنسي غيلرمو فايد في ركبته بعد سقوطه اثر قفزة قام بها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الجولة 20 للدوري الاوروبي لكرة السلة: فوز للنجمة الحمراء وفنربهتشه