مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الجولة 20 للدوري الاوروبي لكرة السلة: فوز للنجمة الحمراء وفنربهتشه


رياضة

الجولة 20 للدوري الاوروبي لكرة السلة: فوز للنجمة الحمراء وفنربهتشه

في الجولة العشرين للدوري الاوروبي لكرة السلة، حقق فريق النجمة الحمراء لبلغراد فوزاً ثميناً على ضيفه اليوناني باناثيناكوس في المباراة التي جرت يوم الخميس. في هذا الفوز السابع على التوالي في هذا الدوري، سجل الفريق الصربي اثنتين وسبعين نقطة مقابل ست وستين للفريق اليوناني.

ويعود الفضل في هذا الفوز لماركو سيمونوفيتش الذي جمع ثلاث عشرة نقطة.

ورغم ان لاعبَي الفريق اليوناني كيني غابريال ومايك جايمس اللذين جمعا على التوالي ثلاث وعشرين نقطة وتسع عشرة نقطة لم يتمكنا مع فريقهما من تحقيق الفوز. فهذه هي خسارتهم التاسعة في هذا الدوري.

وفي اليوم نفسه، وفي مباراة تركية بحتة، على ملعب “أولكار سبور” في اسطنبول، فنربهتشه تفوق على غلطة سراي وحصد خمساً وثمانين نقطة مقابل ثمانين نقطة.

في الشوطين الاولين، رفاق جان فيسيلي كانوا في وضع حرج مع احدى واربعين نقطة مقابل اربع وخمسين لغلطة سراي. لكنهم ما لبثوا ان تخطوا منافسيهم في فريق غلطة سراي وتغلبوا عليهم بفارق خمس نقاط بمساعدة بوبي ديكسون وبوغدان بوغدانوفيتش اللذين حقق كل منهما على التوالي سبع عشرة نقطة واربع عشرة نقطة.

إنه الفوز الرابع لفرنبخشه في هذا الموسم للدور الاوروبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

فرنسا تتأهل إلى نهائي بطولة العالم لكرة اليد