مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مجموعة اليورو ترد على مهاجمة الولايات المتحدة الأمريكية للعملة الموحدة


العالم

مجموعة اليورو ترد على مهاجمة الولايات المتحدة الأمريكية للعملة الموحدة

وزراء مالية منطقة اليورو دافعوا عن العملة الأوروبية الموحدة يوم الخميس في العاصمة البلجيكية بروكسل ، بعدما توقع المرشح لمنصب السفير الأمريكي بالاتحاد الأوروبي تيد مالوك إمكانية انهيار اليورو خلال 18 شهرا.

رئيس مجموعة اليورو يورين ديسلبلويم توقع أن تتمكن دول الاتحاد الأوروبي من استعادة القدرة على النمو الاقتصادي مجددا.

ديسلبلويم عبر خلال اجتماع لوزراء مالية المنطقة يوم الخميس:“نحن لسنا حمائيين ولا دفاعيين. نحن من أوروبا، يجب علينا أن نواصل العمل على التجارة الحرة، وبطبيعة الحال التمسك بالمعايير الأوروبية، وحماية العمل، وحماية البيئة. وغيرها من الأمور. ولكن نعم، التجارة الحرة، لا تزال هناك الكثير من الفرص.”

مجموعة اليورو أشارت إلى أن دخول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى البيت البيت الأبيض، وتصويت البريطانيين لصالح خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي يشكلان مخاطر على النمو في دول المنطقة.

من جهته أعلن صندوق النقد الدولي في تقييم دوري لمنطقة اليورو إن اقتصادات المنطقة يجب أن تتقارب أكثر أو ستعاني من أزمات متكررة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

ترامب يذكر الجمهوريين بأولوياته