مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تيريزا ماي تؤكد من واشنطن أن الرئيس ترامب يدعم الحلف الأطلسي مئة في المئة

عاجل

الولايات المتحدة الأمريكية

تيريزا ماي تؤكد من واشنطن أن الرئيس ترامب يدعم الحلف الأطلسي مئة في المئة

في القاعة البيضوية بالبيت الأبيض بواشنطن التقى الرئيس دونالد ترامب مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي ، التي تعتبر أول مسؤول أجنبي يستقبله الرئيس الجمهوري بعد تنصيبه، و هذا لتجديد ما وصفه الرئيس الأمريكي الجديد بأنه “ علاقة خاصة بين البلدين”.
بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي، يأتي دعم ترامب للبريكسيت كخطوة للمساهمة في تخفيف تأثيرات الخروج ، فقد أكد الزعيمان في ندوة صحفية مشتركة أنهما سيعملان على تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين.
كما أضافت تريزا ماي أن الرئيس الامريكي يدعم الحلف الأطلسي مئة في المئة ، و هذا بعد الانتقادات المتكررة التي وجهها ترامب للحلف.
و عن العلاقات مع روسيا ترامب قال انه من السابق لأوانه الحديث عن رفع العقوبات عن روسيا ، فيما أكدت ماي أنه يجب إبقاء العقوبات خاصة مع التحركات الروسية في اوكرانيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

ممثلة إرانية تعلن مقاطعة جوائز أوسكار احتجاجا على ترامب