مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شركة "علي بابا" تشتري "موني جرام " مقابل 880 مليون دولار


شركات

شركة "علي بابا" تشتري "موني جرام " مقابل 880 مليون دولار

اشترت “Ant Financial” المختصة بالمدفوعات الرقمية والتابعة لشركة التجارة الإلكترونية “علي بابا” شركة “موني جرام” التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها مقابل 880 مليون دولار.

وتملك “موني جرام” التي وافق مجلس إدارتها على صفقة الاستحواذ حوالي 350 ألف منفذ في 200 دولة حول العالم، فيما تملك “آنت فاينانشيال” أكثر من 630 مليون مستخدم.

وستحتاج عملية الاستحواذ إلى موافقة تنظيمية من قبل اللجنة الأمريكية للاستثمار الأجنبي والتي تستعرض الجوانب المتعلقة بالأمن القومي في عمليات شراء الشركات الأجنبية للأصول المحلية الأمريكية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

خسارة فورد في الفصل الرابع بسبب اعادة معالجة حسابات المتقاعدين والتخلي عن مشروعها المقرر في المكسيك