مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ممثلة إرانية تعلن مقاطعة جوائز أوسكار احتجاجا على ترامب


الولايات المتحدة الأمريكية

ممثلة إرانية تعلن مقاطعة جوائز أوسكار احتجاجا على ترامب

الممثلة الإيرانية ترانه عليدوستي تعلن مقاطعة حفل جوائز أوسكار السينمائية احتجاجا على سياسيات الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب التي وصفتها بالعنصرية.

الممثلة أوضحت في تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع تويترأنّ حظر التأشيرات الذي ينوي ترامب فرضه على الإيرانيين عنصري لتؤكد أنّها لن تحضر حفل جوائز أوسكار احتجاجا على ذلك.

عليدوستي شاركت في فيلم “البائع” للمخرج الايراني أصغر فرهادي المرشح للفوز بجائزة أوسكار لأفضل فيلم أجنبي غير ناطق بالانكليزية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

أزمة العسكريين الأتراك الفاريين إلى اليونان تهدد اتفاق اللجوء