مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الشرطة تحقق مع نتانياهو في إقامته بالقدس المحتلة للمرة الثالثة خلال الشهر الجاري


إسرائيل

الشرطة تحقق مع نتانياهو في إقامته بالقدس المحتلة للمرة الثالثة خلال الشهر الجاري

للمرة الثالثة خلال الشهر الجاري يخضع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو للتحقيق بشبهات فساد من طرف محققي الوحدة المتخصصة في هذا الشأن وفي قضايا الإجرام المنظم في شرطة بلاده والذين زاروه الجمعة في مقر إقامته في القدس المحتلة لاستجوابه.

يُشتبَه في نتانياهو حصوله على هدايا وامتيازات غير قانونية من رجال أعمال، لا سيما من مالك صحيفة “إيديعوت آحرونوت” أرنون موزيس، في إطار القضية المعروفة إعلاميًا بـ “القضية 2000” التي تُعد إحدى القضايا الأربع المتابَع فيها رئيس الوزراء الإسرائيلي في الظرف الحالي.

فيما يتعلق بعلاقته بالصحيفة اليمينية، نتانياهو مُتَّهم بطلب مفترَض من مالك الصحيفة أن يحظى بتغطية إعلامية على المقاس. كما يُشتبَه فيه إساءة استخدام نفوذه في قضية صفقة استيراد غواصة من ألمانيا.

رئيس الوزراء الإسرائيلي يتبرّأ مما يُنسب إليه ويعتبر نفسَه وأسرتَه ضحايا ما وصفه بـ: عملية “مطاردة الساحرات“، مثلما كان يحدث في العصور الوسطى، إلا أن هذه التحقيقات، حسب مصادر خبيرة، قد تؤول إلى الإطاحة به والإضرار بمستقبله السياسي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

لقاء بين لافروف ومعارِضون سوريون...ومفاوضات جنيف مؤَجَّلة إلى نهاية فبراير