مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الإدعاء الألماني يحرك دعوى ضد رئيس فولكس فاجن السابق على خلفية عمليات احتيال


شركات

الإدعاء الألماني يحرك دعوى ضد رئيس فولكس فاجن السابق على خلفية عمليات احتيال

يخضع الرئيس التنفيذي السابق لفولكس فاغن مارتن فينتركورن للتحقيق من قبل النيابة الألمانية للاشتباه بتورطه في قضية احتيال على خلفية فضيحة البيانات الخاطئة التي تتعلق بنسب عوادم السيارات التي انتجتها المجموعة الألمانية.

و كان الادعاء العام قد حقق سابقا في دور فينتركورن في مجال التأثير على السوق حيث يحتمل أن المؤسسة لم تخبر، إلا متأخرة، أسواق المال بمخاطر هذه الفضيحة التي وصلت خسائرها الى المليارات.

ووسع الادعاء العام نطاق التحقيقات ليشمل موظفين ومسؤولين ودورهم في التلاعب بنتائج العوادم التي تبعثها مركبات الديزل التي انتجتها
المجموعة، ما أدى إلى ارتفاع عدد المتهمين في هذا النطاق من 21 إلى 37 شخصا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

تسيكو تشتري بوكر بوك مقابل 4.6 مليار دولار