مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

النمو في الولايات المتحدة يتراجع إلى 1.9 % خلال الثلث الرابع


اقتصاد

النمو في الولايات المتحدة يتراجع إلى 1.9 % خلال الثلث الرابع

سجل النمو في الولايات المتحدة تباطؤا خلال الربع الأخير وفق اخر التقارير الاقتصادية الصادرة عن مكتب الاحصاءات في البلاد.

مكتب الاحصاء أرجع تباطؤ النمو الى تراجع صادرات الصويا وارتفاع الانفاق الاستهلاكي.

وسجل النمو في الولايات معدل 1.4 في المئة خلال الثلث الثاني من عام 2016 بينما ارتفع خلال الثلث الثالث مسجلا 3.5 % ليتراجع إلى 1.9 خلال الثلث الرابع .

من جهة أخرى ، تخشى توقعات الموازنة الاميركية تضخما كبيرا في العجز على المدى المتوسط نتيجة تقدم السكان في السن، ما يجعل من الصعب تطبيق مشاريع الرئيس الجديد دونالد ترامب القائمة على الحد من الضرائب وانفاق مكثف في البنى التحتية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

تباطؤ النمو في الولايات المتحدة