مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

زيارة ماي لترامب دليل "علاقة متميزة" بين لندن وواشنطن


العالم

زيارة ماي لترامب دليل "علاقة متميزة" بين لندن وواشنطن

قبل لقائها الرئيس الأميركي دونالد ترامب في البيت الأبيض توجهت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إلى مقبرة أرلينغتون الوطنية لوضع إكليل من الزهور.

لقاء ماي بترامب سيكون أول اجتماع للرئيس الأميركي الجديد مع مسؤول أجنبي منذ تنصيبه الأسبوع الماضي، ما يظهر الأهمية التي يوليها الزعيمان للعلاقة بين بلديهما، ويتوقع أن يستمر لقاؤهما ساعة، ويعقبه مؤتمر صحافي.

وكانت رئيسة الوزراء البريطانية قد حظيت بتصفيق من قبل النواب الجمهوريين خلال كلمة ألقتها أمامهم في فيلادلفيا الخميس، وشددت خلالها على العلاقات الخاصة بين بلادها والولايات المتحدة الأميركية.

رغم أن لندن تأمل في انطلاقة سريعة للمفاوضات من أجل توقيع اتفاق تجاري جديد مع واشنطن، (كما سبق أن وعد ترامب)، لكن لندن تملك هامش ضيقًا للمناورة، إذ عليها أن تنهي أولاً خروجها العسير من الاتحاد الأوروبي، قبل البدء بعقد أية اتفاقات بمعزل عنه.

و سيكون المؤتمر الصحافي في البيت الأبيض، إلى جانب ماي، محطة مهمة لترامب الذي لم يعقد سوى مؤتمر صحافي واحد في الأشهر الستة الأخيرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

غامبيا

تفاؤل في غامبيا بعد عودة الرئيس آداما بارو