مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تقديم ساعة نهاية العالم إلى ثلاثين ثانية


العالم

تقديم ساعة نهاية العالم إلى ثلاثين ثانية

علماء الساعة الشهيرة بنهاية العالم، حركوا ثلاثين ثانية إلى الأمام نحو منتصف ليل آخر يوم بالعالم، بعد تنصيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

علماء الذرة ومقرها شيكاغو ورعاة تلك الساعة الرمزية الشهير بيوم القيامة، أعلنوا أنهم مجبرين على تقديم عقارب الساعة نحو منتصف الليل، بينما يتبقى دقيقتين ونصف الدقيقة لمنتصف ليل نهاية العالم.

وأشار العلماء إلى أن هذا المستوى هو الأخطر الذي تواجهه الكرة الأرضية منذ العام 1953.

للإشارة العلماء ابتكروا “ساعة القيامة“، وهي أداة رمزية تستخدم للعد العكسي لكارثة تؤدي لنهاية العالم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المكسيك

الرئيس المكسيكي يلغي زيارته لواشنطن