مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فندق من 3 طوابق ينهار في جنوب بيرو بسبب الأمطار الغزيرة والفيضانات


العالم

فندق من 3 طوابق ينهار في جنوب بيرو بسبب الأمطار الغزيرة والفيضانات

في مدينة ليركِيْ في جنوب بيرو، انهار الأربعاء فندق “لا ثيينْدا” الذي يتكوّن من ثلاثة طوابق، ويعود إلى العهد الكولونيالي في هذا البلد، دون أن يخلف خسائر بشرية بفضل عملية إخلائه الاستباقية عندما استشعر مسؤولوه الخطر بسبب وقوع الفندق على حافة نهر أضعفت مياهُه دعائمَه.

ارتفاع منسوب مياه النهر بعد انهمار أمطار غزيرة على المنطقة رفع حدة الخطر، ولم ينتظر سكان المنطقة طويلا ليشاهدوا انهيار “لا ثييندا” في سقوط قوي هز محيطه برمته وتهاوى الفندق العتيق على الأرض كقصر من الورق.

المخاوف كبيرة في بيرو من إمكانية وقوع انهيارات أخرى خلال الأيام والأسابيع المقبلة، لا سيما بعد أن أعلنت مصالح الأرصاد الجوية أن البلاد مقبلة على فترة تساقط كبير للأمطار خلال الأسابيع المقبلة.

تابع الفيديو هنا:

http://bit.ly/2jb13zq

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

دونالد ترامب حين يتحول إلى مجال لأطروحات الأكاديميين