مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اكتشاف علمي جديد...خلايا بشرية في أجنة خنزير


الولايات المتحدة الأمريكية

اكتشاف علمي جديد...خلايا بشرية في أجنة خنزير

اكتشاف علمي جديد توصل إليه باحثون من امريكا و اسبانيا للمرة الأولى و ذلك بزرع خلايا بشرية في أجنة خنزير لتنمو بشكل طبيعي.
و قام الباحثون بزرع خلايا بشرية في أجنة خنزير في اليوم والخامس أو السادس من النشأة ، و بعد أربعة أسابيع ، نمت الخلايا و شكلت أنسجة مختلفة بما فيها في القلب و الكبد و الأعصاب.
و يهدف الاكتشاف التمكين من زراعة خلايا بشرية في الحيوانات لاستردادها و زرعها في الأشخاص المرضى الذين هم بحاجة إلى زراعة أعضاء.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

لقاء ترامب-ماي: بروزعهد الجديد في العلاقات الأمريكية البريطانية