عاجل

عاجل

التزلج الألب : غوت تفوز في الهبوط و تقترب من ريادة الترتيب العالمي

المتزلجة السويسرية لارا غوت تفوز السبت بسباق الهبوط في كورتينا أمبيزو بإيطاليا ، لتعود و تقترب من المركز الأول في الترتيب العام لكأس العالم للتزلج الألبي.

تقرأ الآن:

التزلج الألب : غوت تفوز في الهبوط و تقترب من ريادة الترتيب العالمي

حجم النص Aa Aa

المتزلجة السويسرية لارا غوت تفوز السبت بسباق الهبوط في كورتينا أمبيزو بإيطاليا ، لتعود و تقترب من المركز الأول في الترتيب العام لكأس العالم للتزلج الألبي. السويسرية تحقق انتصارها الثالث و العشرين في كأس العالم ، و السابع في الهبوط ، كما أنها المرة الثانية التي تحقق فيها غوت انتصاراً في كورتينا بعد السوبر جي في 2014.
غوت الحاملة اللقب لم يبق لها سوى 30 نقطة عن الامريكية ميكاييلا شيفرين.

الايطالية صوفيا غوجيا حلت في المركز الثاني بفارق خمسة أجزاء من المئة عن الفائزة غوت ، و خاب أملها في اعتلاء المركز الاول في منصة التتويج ، رغم الجمهور المشجع ، و كذا المكان الذي تعودت التزلج فيه ، فقد حلت لأربع مرات الثانية ، وأربع مرات ثالثة خلال هذا الموسم.

المركز الثالث كان من نصيب السلوفينية إلكا شتوهيتس التي أيضاً تبقى في ريادة الترتيب العالمي في كأس العالم للهبوط . في السباق نحو الكأس الكريستالية الصغيرة لهذا النوع من التزلج، رغم أن غوت تقوم بخطوات مهمة ، إلا أن شتوهيتس تحتفظ بالريادة بفارق 77 نقطة.

النجمة الأمريكية ليندسي فون ، تعرضت لسقوط دون خطورة تذكر، و هذا خلال هبوطها التدريبي الثاني ، فون الفائزة في غارميش باتنكيرشن منذ أسبوع سقطت في منعرج و كانت الاولى في المرحلة الاولى.