مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

القفزعلى الثلج: بولندا تفوز للمرة الثانية في تاريخها أمام النمسا و ألمانيا


رياضة

القفزعلى الثلج: بولندا تفوز للمرة الثانية في تاريخها أمام النمسا و ألمانيا

بولندا فرضت سيطرتها هذا السبت في منافسة الفرق للقفز على الثلج بمحطة فيليغن الالمانية، الرباعي البولندي بقيادة النجم كميل سكوت بطل العامل وبطل أولمبي لمرتين حقق نتيجة 931.5 نقطة ، و مكن بلاده من ريادة الترتيب العام في كأس العالم ، و يعتبر هذا الانتصار الثاني للبولنديين هذا الموسم.فقد حققوا اول انتصار لهم في تاريخهم في كأس العالم بداية ديسمبر/ كانون الاول امام ألمانيا ، قبل ان يتدحرجوا إلى المركز الثاني الاسبوع الماضي في عقر دارهم بزاكزبان وراء الألمان ، إلا انهم ثأروا السبت و احتلوا ريادة الترتيب العالمي.

أما الفريق النمساوي فقد احتل المركز الثاني ، و استطاعت النمسا الوصول إلى منصة التتويج بفضل القفزة الرائعة لستيفان كرافت ، الذي زعزع البولنديين إلى آخر لحظة.

ألمانيا خاب املها أمام جمهورها باحتلالها المركز الثالث بواقع 910 نقاط، فيما عادت أفضل قفزة للالماني أندرياس فيلينغر بـ145 متراً.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

التزلج الألبي: النمساوي هانز رايخلت يفوز في الهبوط بألمانيا