مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هولاند يدعو أوروبا إلى الردّ "بحزم" على ترامب


البرتغال

هولاند يدعو أوروبا إلى الردّ "بحزم" على ترامب

ALL VIEWS

نقرة للبحث

خلال قمة البلدان السبعة لجنوب الاتحاد الأوروبي، المنعقدة في لشبونة، أكد الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، على ضرورة الردّ “بحزم” على مقولات نظيره الأميركي دونالد ترامب، الذي سبق أن أشاد بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

كلمات هولاند تشي بنبرة الاتصال الهاتفي الذي يجمعه مع رئيس البيت الأبيض الجديد مساء السبت.

أمام كاميرات الإعلام قال الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند : “الخطابات التي نسمعها من الولايات المتحدة تشجع الشعبوية والتطرف: حول أن أوروبا لن تعود موجودة، وأننا لن نبقى مع بعضنا، وأن علينا عدم استقبال اللاجئين، وإعادة مناقشة اتفاقاتنا حول المناخ، وأن نزيد الحمائية”.

وشدد هولاند قائلًا: “كلا… أوروبا ليست حمائية، ولا منغلقة، أوروبا ليست بدون قيم أو مبادئ”.

قادة الدول الأوروبية السبع المطلة على البحر المتوسط بحثوا التحديات الكبيرة التي تواجههم من بينها “تقاسم أكثر عدلاً للأعباء” على صعيد استقبال اللاجئين، وسط توقعات بتزايد الهجرة السرية مع حلول الربيع.

كما كان تعزيز النمو والاستثمار من بين القضايا الأساسية، خلال القمة، خصوصاً وأن معظم هذه الدول المتوسطية تخضع لإجراءات تقشفية تحثهم عليها ألمانيا.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

رئيسة الوزراء البريطانية في تركيا لتعزيز التعاون التجاري