مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الجزب الاجتماعي الديمقراطي في ألمانيا يختار مارتن شولتز مرشًحًا له في الانتخابات التشريعية


ألمانيا

الجزب الاجتماعي الديمقراطي في ألمانيا يختار مارتن شولتز مرشًحًا له في الانتخابات التشريعية

الحزب الاجتماعي الديمقراطي في ألمانيا يختار مارتن شولتز، رئيس البرلمان الأوروبي السابق، مرشَّحًا باسمه لخوض غمار الانتخابات التشريعية المقبلة في شهر أيلول/سبتمبر في مواجهة المستشارة المحافظة آنجيلا ميركيل.
اختيار شولتز لهذه المهمة تم بإجماع قيادات الحزب اليوم الأحد في انتظار ترسيم هذا القرار في ندوة ستُنظَّم في شهر مارس/آذار المقبل.

المرشَّح مارتن شولتز الذي ترك وظيفته على رأس البرلمان الأوروبي ليتفرغ للسياسة في بلاده قال أمام أنصاره:

“التوجه الاجتماعي الديمقراطي يعني أن نكون منصِفين فيما بيننا، اليد في اليد، جنبا إلى جنب، من أجل تحقيق ما هو أفضل لبلدنا. إننا نبحث عن الحلول الواقعية لشعبنا. وهنا يكمن فرق كبير مع خصومات المحافظين المُتعِبة والتي لا تنتهي”.

مارتن شولتز البالغ من العمر واحدا وستين عاما يُعوَّل عليه في صفوف الاجتماعيين الديمقراطيين ليقف في وجه المحافظين ويحول دون تحقيق المستشارة آنجيلا ميركيل حلمها بترأس السلطة التنفيذية في ألمانيا لولاية رابعة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بنما

رئيس باناما الأسبق يخرُج من السجن مؤقتًا لإجراء عملية جراحية