مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المنتخب الفرنسي لكرة اليد بطل العالم للمرة السادسة


رياضة

المنتخب الفرنسي لكرة اليد بطل العالم للمرة السادسة

بعد ما حلم المنتخب النرويجي بانتزاع بطولة كأس العالم لكرة اليد، قلب المنتخب الفرنسي الموازين ليتوج الأحد بطلا لكأس العالم.

المنتخب الفرنسي أدى أداءً مميزا وتمكن من درء المفاجأة التي أراد تدوينها المنتخب النرويجي ليهزمه بنتيجة 33-26 لمصلحة المنتخب الفرنسي، وذلك في المباراة النهائية التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الأحد في العاصمة الفرنسية باريس ليحافظ على لقبه الذي أحرزه النسخة الماضية في قطر.

المنتخب الفرنسي الأكثر فوزا بالبطولة على الإطلاق

المنتخب الفرنسي نجح في إثباتأفضليته والتربع على عرش اللعبة العالمية، بعدما تمكن من الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي والظفر بلقبه العالمي السادس، ليعزز رقمه القياسي كأكثر الفرق فوزًا بالبطولة على الإطلاق.

مفاجأة من العيار الثقيل

وكاد المنتخب النرويجي أن يفجر مفاجأة من العيار الثقيل خلال المباراة النهائية التي يبلغها للمرة الأولى في تاريخه، بعدما باغت صاحب الأرض في الشوط الأول بإيقاعه السريع وتقدم في النتيجة أكثر من مرة مستغلا تألق حارس مرماه.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

القفزعلى الثلج: بولندا تفوز للمرة الثانية في تاريخها أمام النمسا و ألمانيا