مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مظاهرة لحزب الفجر الذهبي اليميني المتطرف اليوناني ضد اللاجئين


اليونان

مظاهرة لحزب الفجر الذهبي اليميني المتطرف اليوناني ضد اللاجئين

المئات من أنصار حزب الفجر الذهبي اليميني المتطرف في اليونان خرجوا في مظاهرة إلى شوارع العاصمة أثينا احتجاجا على اللاجئين والمهاجرين غير الشرعيين.

المتظاهرون أعربوا عن غضبهم من عدد اللاجئين الذين لا يزالون عالقين في المخيمات في اليونان منذ إغلاق طريق البلقان.

إلياس باناغيوتاروس من الفجر الذهبي:” لم نعد نرى صفقة أوروبا مع تركيا بخصوص المهاجرين، نحن نرى فقط الآلاف من المهاجرين غير الشرعيين في بلادنا، ومئات الآلاف الذين قدموا إلى اليونان العام الماضي، بلادنا مفتوحة يمكن لأي شخص القدوم إليها وقتما شاء ويغادرها وقتما أراد، نحن نرغب في اتباع سياسة مماثلة لما يقوم به الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.”

كما جرت في الوقت ذاته مظاهرة مناهضة للفاشية في جزء آخر من العاصمة أثينا.

قوات الأمن اليونانية أعلنت أنها تدخلت لمنع وقوع اشتباكات بين المتظاهرين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

اعتقال عراقيين في مطار نيويورك بسبب حظر دخول رعايا 7 دول لأمريكا