مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رئيس باناما الأسبق يخرُج من السجن مؤقتًا لإجراء عملية جراحية


بنما

رئيس باناما الأسبق يخرُج من السجن مؤقتًا لإجراء عملية جراحية

بقرار من المحكمة العليا، مانويل نورييغا رئيس باناما الأسبق المحبوس في بلده يخرج من السجن مؤقتا لمدة ثلاثة أشهر لإجراء عملية جراحية في المستشفى في منتصف شهر فبراير/شباط المقبل لمعاناته من ورم في الدماغ يقول محاميه وابنته.

وشُوهد نورييغا، البالغ من العمر ثلاثة وثمانين عاما، وهو يُنقَل إلى إحدى بنايات العاصمة البانامية على كرسي متحرِّك مرفوقا برجال شرطة حيث سيمكث في بيت إحدى بناته الثلاث تحت الإقامة الجبرية ريثما تنتهي فترة علاجه ليعود إلى السجن لإتمام عقوبة سجن لستين عاما بتهمة تصفيته معارضِين لحُكمه في ثمانينيات القرن الماضي، وهو ما ينفيه الرئيس الأسبق.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

الفرنسيون يصوِّتون في جولة ثانية لاختيار مرشَّح الحزب الاشتراكي للانتخابات الرئاسية