مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

11 قتيلا على الأقل جراء حرائق الغابات في الشيلي


الشِيلِي

11 قتيلا على الأقل جراء حرائق الغابات في الشيلي

حرائق الغابات المستمرة منذ حوالي أسبوعين في الشيلي خاصة في مناطق الوسط والجنوب من البلاد أدّت إلى مقتل إحد عشر شخصا على الأقل.

وحسب السلطات الشيلية التي أكّدت الحصيلة فإنّه تم الأحد تسجيل مائة وثماني عشرة بؤرة من الحرائق التي التهمت أكثر من أربعمائة ألف هكتار من الأراضي.

كما أفادت السلطات أنّ النيران تسبّبت في تهديم حوالي ألف منزل وتشريد نحو ثمانية آلاف شخص.

الشرطة الشيلية اعتقلت ثلاثة وأربعين شخصا لاشتباههم بالضلوع في إضرام النيران، أغلبهم اعتقلوا في مناطق أوهيجينز، إلمولي وبيوبيو في جنوب ووسط البلاد حيث انتشرت الحرائق.

حوالي 11 ألف شخص من رجال إطفاء وقوات الشرطة والجيش تم تجنيدهم لإخماد النيران، من بين هؤلاء فرق إنقاذ قادمة من الأرجنتين، المكسيك وكولومبيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

ترامب يصر على منع رعايا دول مسلمة من دخول الولايات المتحدة