مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

الآلاف من المكسيكيين اتجهوا السبت (28 يناير/كانون الثاني) إلى ضفاف نهر برافو على الحدود مع الولايات المتحدة الأمريكية حيث نظمت تظاهرة بعناون “عناق وليس جدار”.

التظاهرة من تنظيم منظمات حقوقية مكّنت مهاجرين غير شرعيين في الولايات المتحدة الأمريكية من الالتقاء بعائلاتهم في الحدود بين سيوداد خواريز المكسيكية وإلباسو الأمريكية.

حوالي ثلاثمائة وثمانين عائلة تجمعت في هذه التظاهرة التي تعد انتقادا لسياسة ترامب حيال الهجرة وقراره الأخير القاضي ببناء جدار فاصل بين الولايات المتحدة والمكسيك.

No Comment المزيد من

no comment

مزارعون أرجنتينيون يتظاهرون للمرة الثانية خلال أسبوع في بوينس آيرس

للمرة الثانية خلال أسبوع تظاهر المزارعون في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس يوم الأربعاء 26 نيسان-أبريل احتجاجاً على ظروف العمل السيّئة وعلى حالة القطاع الزراعي التي يصفونها بالمأزومة وشارك مزارعون وي