مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اللاعب "ديميتري بايت" يعود إلى دياره..


رياضة

اللاعب "ديميتري بايت" يعود إلى دياره..

ديميتري بايت لاعب مارسيليا الفرنسي الجديد صرح الاثنين بعدم رغيته في تبرير قرار رحيله عن صفوف وست هام يونايتد الإنجليزي. ديميتري البالغ من العمر عشرين عاما أفصح سابقا عن رغبته في الرحيل لأسباب وصفها ب “الشخصية”.

وانضم ديميتري لفريق وست هام الموسم الماضي قادماً من نفس الفريق مارسيليا بمبلغ عشرة ملايين إسترليني وتألق مع الهامرز وأصبح أحد أهم لاعبيه.
ديميتري باييت، لاعب خط وسط اولمبيك مارسيليا
:“أردت أن أعود إلى هنا، أردت أن أكون جزءا من المشروع الجديد، هناك ثقة كبيرة ونية جادة من قبل المديرين الفنيين، لم أدرك ذلك في وقت سابق حين فاتني الدوري الفرنسي الأول، اشتقت إلى فرنسا، أعتقد أن هذا الأمر مناسب لي هذه المرة”.

خلال الميركاتو الحالي طلب ديميتري من مدرب فريقه سالفين بيليتش الرحيل لأسباب عائلية، الأمر الذي دفع الأخير إلى استبعاده من المشاركة مع الفريق، وبعد المفاوضات وافق وست هام على عودته لناديه الفرنسي بمبلغ خمسة وعشرين مليون إسترليني.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

المنتخب الفرنسي لكرة اليد بطل العالم للمرة السادسة