مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مارتن شولتز مرشح الحزب "الاشتراكي الديمقراطي" لمنصب المستشار


ألمانيا

مارتن شولتز مرشح الحزب "الاشتراكي الديمقراطي" لمنصب المستشار

في بعد إعلان ترشحه إلى منصب المستشار لألمانيا عن الحزب “الاشتراكي الديمقراطي“، بدأ مارتن شولتز سريعًا حملته الانتخابية، لينافس المستشارة الحالية أنغيلا ميركل خلال الانتخابات التشريعية المقبلة في أيلول/ سبتمبر.

شولتز المخضرم في مجال السياسات الأوروبية وضع نصب عينيه وقف تنامي اليمين المتطرف في بلاده، كأحد أولويات حملته الانتخابية.

قال شولتز : “قوة الاتحاد الأوروبي هي الطريقة المثلى لحماية مصالح جمهورية ألمانيا الاتحادية، وهي المنطق السليم للرد على التطورات في الولايات المتحدة الأميركية”.

وعن سياسته الداخلية قال شولتز: “العدالة الاجتماعية ما سأحاول تحقيقه من خلال التوزيع العادل وسياسة الاستثمار”.

استطلاعات الرأي تظهر تقاربًا في الشعبية بين شولتز الحديث العهد في سياسات ألمانيا المحلية، والمستشارة ميركل ذات الباع الطويل في سياسات بلادها.

يشار إلى أن ترشح شولتز أعطى دفعة نوعية لحزبه “الاشتراكي الديموقراطي“، بعد التراجع الملحوظ الذي عاناه على إثر صعود اليمين المتطرف في ألمانيا خلال الفترة الأخيرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

ترامب يقلل من أهمية احتجاز الاشخاص في المطارات الامريكية بعد منع مواطني سبع دول مسلمة من دخول بلده