مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اختيار المخرج الاسباني بيدرو المودوفار رئيسا للجنة تحكيم مهرجان كان


فرنسا

اختيار المخرج الاسباني بيدرو المودوفار رئيسا للجنة تحكيم مهرجان كان

أعلن منظمو مهرجان كان السينمائي الدولي اختيار المخرج الاسباني بيدرو المودوفار ليرأس لجنة التحكيم للدورة السبعين من المهرجان والمقرر اقامتها في الفترة ما بين 17 و28 من مايو/أيار المقبل.

المودوفار الذي سيصبح أول اسباني يتولى هذه المهمة كان قد فاز بجائزة أحسن مخرج في مهرجان كان عام 1999 عن فيلمه “تودو سوبري مي مادري” أو “كل شيء عن أمي” كما حصل فيلمه “فولفير” عام 2006 على جائزة التمثيل لكامل طاقم الممثلات وجائزة أفضل سيناريو.

ويأتي المخرج الاسباني الذي شارك خمس مرات في المسابقة الرسمية لكان خلفا للاسترالي جورج ميلر مخرج سلسلة أفلام “ماد ماكس” والذي ترأس النسخة الاخيرة من المهرجان الدولي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليمن

مقتل بحارين سعوديين في هجوم للحوثيين على فرقاطة غرب اليمن