مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طواف دبي الدولي: الألماني "مارسيل كيتل" بطل المرحلة الأولى


رياضة

طواف دبي الدولي: الألماني "مارسيل كيتل" بطل المرحلة الأولى

الألماني “مارسيل كيتل” توج الثلاثاء بطلاً للمرحلة الأولى للنسخة الرابعة من طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، والذي ينظمه مجلس دبي الرياضي، برعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس.

الألماني استطاع أن يقطع مرحلة نخيل التي تقدر بمسافة مائة وواحد وثمانين كيلومترا بزمن قياسي قدره أربع ساعات وست دقائق وثلاث وثلاثين ثانية.

كيتل أشاد بمسار السباق وبقوة المنافسة في المرحلة الأولى، وأشار إلى أن النسخة الجديدة من الطواف، تشهد العديد من التحديثات، وأهمها زيادة مراحله إلى خمس بدلا من أربع مراحل فقط، ورفع المسافة الإجمالية التي سيقطعها الدراجون، والتي تصل إلى ثمانمائة وخمسة وستين كيلومتراً، فيما يمر الطواف بـست إمارات، هي دبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة.

ويستمر طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، لمدة خمسة أيام يجري خلالها السباق على خمس مراحل مختلفة، وتحمل المرحلة الأولى اسم مرحلة نخيل، وانطلقت من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية اليوم الثلاثاء، وامتدت إلى مسافة مائة وواحد وثمانين كيلومترا.

وتنطلق المرحلة الثانية غداً الأربعاء، وهي مرحلة رأس الخيمة، ويقطع خلالها الدراجون مائة وثمانية وثمانين كيلومترا عبر أربع إمارات مختلفة هي الشارقة وأم القيوين وعجمان ورأس الخيمة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الأمريكي "مايكل وارديان" يتربع على عرش ماراثون القارة