مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نينتندو تسجل اولى ارباحها الفصلية خلال عام


شركات

نينتندو تسجل اولى ارباحها الفصلية خلال عام

شركة نينتندو اليابانية اعلنت الثلاثاء ان اعمالها المتصلة بالعاب الفيديو على الهواتف المحمولة سمحت لها بتسجيل اولى ارباحها الفصلية خلال عام.

هذه الارباح وصلت الى 265 مليون يورو في الفصل الاخير من العام بتراجع نسبته 3.7% قياساً للفترة نفسها من العام الماضي.

نينتدو سجلت ايضاً ارباحاً من خلال استثمارها مع مطوري لعبة بوكيمون غو وهما شركتا بوكيمون ونيانتيس. هذه الارباح بلغت تقريباً 133 مليون يورو خلال الاشهر التسعة الاخيرة من العام.

المجموعة اليابانية اكدت انها ستطلق ثلاثة العاب خاصة بالهواتف المحمولة في السنة الواحد، هذا اضافة الى لعبتين من المتوقع ان تطلقهما في الاشهر المقبلة وهما “انيمال كروسينغ” و“فاير امبليم”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

فولكسفاغن الاولى عالمياً بمبيعاتها تليها تويوتا