مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المتزلجة الأمريكية ميكائيلا شيفرن تحقق فوزها الثامن في هذا الموسم


رياضة

المتزلجة الأمريكية ميكائيلا شيفرن تحقق فوزها الثامن في هذا الموسم

في عاصمة مملكة السويد ستوكهولم، ذهبت المتزلجة الأمريكية ميكائيلا شيفرين للبحث عن فوزها الثامن بكأس العالم لهذا الموسم من المتعرج العملاق في فئة النساء للتزلج الألبي.

التقت شيفرين بالمتسابقة السلوفاكية فيرونيكا فيلز زوزولوفا واستطاعت الأمريكية ابنة الواحد والعشرين عاما صنع الحدث وانتزاع الكأس من منافستها والحصول على مائة نقطة كاملة.

لتحل زوزولوفا في المركز الثاني متقدمة على المتزلجة النرويجية نينا لوسث.

في فئة الرجال، حقق الألماني لينوس اشتغاسا انتصارا أخاذا أمام الفرنسي اليكس بينتورو الذي فصلته عن منافسه لحظات معدودة.
بينما حل السويدي ماتياس هارجين في المركز الثالث.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

طواف دبي الدولي: الألماني "مارسيل كيتل" بطل المرحلة الأولى