مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

برنامج الاغذية العالمي يستأنف إسقاط المساعدات الغذائية جوا على دير الزور


سوريا

برنامج الاغذية العالمي يستأنف إسقاط المساعدات الغذائية جوا على دير الزور

الولايات المتحدة ستعمل في المرحلة المقبلة من حملتها ضد تنظيم “الدولة الاسلامية” في سوريا على عزل مدينة الرقة نهائيا وقطع الطريق بينها وبين المناطق الاخرى التي يسيطر عليها التنظيم كما ذكر مصدر عسكري كردي.

من جهة أخرى اعلن برنامج الاغذية العالمي التابع للامم المتحدة استئنافه لعمليات اسقاط الاغذية جوا لمساعدة أكثر من 93 ألف سوري في المدينة التي يحاصرها تنظيم الدولة.

بيتينا لوشر المتحدثة باسم البرنامج:
“بدأت عملية إعادة الاسقاط الجوي للمساعدات وهي متواصلة حاليا. قمنا إجمالا ب179 عملية اسقاط. بدأنا مجددا الاحد. نحن سعداء باستمرارنا في تقديم الاغذية والمساعدات الاخرى التي تنقذ حياة مواطني هذه المدينة المحاصرة.”

وتوقف برنامج اسقاط والاغذية جوا على دير الزور في منتصف الشهر الجاري بعد اجتياح مقاتلي التنظيم المتشدد منطقة انزال المساعدات وتقدمهم في المدينة المحاصرة.

أما في حلب فبدأ برنامج الاغذية العالمي مؤخرا زيادة الدعم المقدم لعشرات الالاف من النازحين السوريين العائدين إلى ديارهم شرقي المدينة وتوفير المواد الغذائية الاساسية للاسر العائدة لحلب والتي دمر جزء كبير من بنيتها التحتية خلال القتال بين القوات الحكومية وفصائل المعارضة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

لجنة برلمانية في بريطانيا للتحقيق حول ظاهرة انتشار الأخبار الوهمية