مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل بحارين سعوديين في هجوم للحوثيين على فرقاطة غرب اليمن


اليمن

مقتل بحارين سعوديين في هجوم للحوثيين على فرقاطة غرب اليمن

هجوم نفّذه المتمردون الحوثيون استهدف فرقاطة سعودية في السواحل الغربية لليمن أسفر عن مقتل بحارين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

صور الهجوم التي نشرها الحوثيون أظهرت تعرض الفرقاطة التي كانت تقوم بدورية مراقبة غرب ميناء الحديدة لحريق إثر الهجوم الذي تعرضت له باستخدام ثلاثة زوارق انتحارية بحسب قيادة التحالف العربي.

كما أكّدت قيادة التحالف أن أحد الزوارق اصطدم بمؤخرة السفينة مما نتج عنه انفجار ونشوب حريق في مؤخرة السفينة الحربية.

في بيان نشرته وكالة الانباء اليمنية “سبأ” المتحدثة باسم الحوثيين، أعلن المتمردون تبنيهم للعملية من دون ان يوضحوا طبيعة الهجوم وما اذا كانت شنته قوارب انتحارية.

التحالف العربي يسعى إلى فرض سيطرته بشكل كامل على المنافذ البحرية لليمن بهدف منع وصول الاسلحة الى المتمردين الحوثيين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كندا

مظاهرة تضامن وترحم أمام المركز الثقافي الإسلامي في كيبك