مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الديمقراطيون في الكونغرس يتحركون لعرقلة تنصيب مرشحي الرئيس ترامب في وزارتي الخزانة و الصحة


الولايات المتحدة الأمريكية

الديمقراطيون في الكونغرس يتحركون لعرقلة تنصيب مرشحي الرئيس ترامب في وزارتي الخزانة و الصحة

الأقلية الديمقراطية في الكونغرس تتحرك قصد عرقلة التصويت على مرشحي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمنصبي وزارتي الخزانة و الصحة.
و تأتي مقاطعة الديمقراطيين للتصويت على ترشيح ستيفن منوتشين لوزارة الخزانة و توم برايس للصحة ، كتعبير عن سخطهم من سياسة ترامب في أسبوعه الأول من الرئاسة ، كما اتهم برايس بأنه استثمر في شركة طبية كانت تستفيد من قانون شارك برايس العضو في الكونغرس في رعايته ، أما منوتشين فيتهم بعدم التصريح عن أصول له خارج البلاد و هو المصرفي في وول ستريت.
وبموجب قوانين مجلس الشيوخ يجب حضور عضو واحد على الاقل من الحزب المعارض لاجراء التصويت.

أورين هاتش ، سناتور جمهوري من يوتاه يقول:
“ أخبرنا قبل دقائق عن قائمة من المطالب من جانب الديمقراطيين. لم يقوموا بتقديمها لنا قبل أسبوع. ربما كنا سننظر فيها، حتى و إن كانت متأخرة، لقد كان لنا جلسات و العديد من الاجتماعات ، و عملنا معا، و اعتقدت أنهم مستعدون للتصويت اليوم ، و لكنني لم أر ذلك.”

من جهة أخرى تم تأجيل التصويت على تأكيد السيناتور جيف سيشنز على رأس وزارة العدل إلى غاية الأربعاء ،بسبب طلب الديمقراطيين وقتا أطول للادلاء بكلماتهم. شيسنز أحد الأوفياء لترامب يعتبرالملهم لسياسته المعادية للهجرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

استمرار معاناة سكان شرق الموصل جراء نقص المساعدات