مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الأمريكي "مايكل وارديان" يتربع على عرش ماراثون القارة


رياضة

الأمريكي "مايكل وارديان" يتربع على عرش ماراثون القارة

في سباق القارة للعدوِ للمسافات الطويلة المقام في سبع دول على مدار سبعة أيام، تربع الأمريكي مايكل وارديان على عرش ماراثون القارة بعد عبوره خط النهاية في سيدني في الثلاثين من يناير كانون الثاني.

الماراثون العالمي يشكل تحديا جسديا ولوجستيا للمشاركين ويندرج تحت قائمة ألعاب القوى.

في فئة الرجال حطم الأمريكي وارديان الرقم العالمي السابق للقارة القطبية الجنوبية الذي كان لمدة ثلاث ساعات واثنتين وثلاثين دقيقة بعدما أنهى السباق في ساعتين وخمس وأربعين دقيقة فقط.

وارديان البالغ من العمر اثنين وأربعين عاما من مواليد العاصمة الأمريكية واشنطن انتزع صدارة السباق بعدما أنهاه في ستة أيام وسبع ساعات وخمس وعشرين دقيقة.

أما في فئة النساء، حققت الشيلية سيلفانا كاميليو انتصارا مذهلا، إذ انهت السباق في أربع ساعات واثنتي عشرة دقيقة وست وثلاثين ثانية.

كاميليو تعمل كمعلمة في مدرسة صغيرة في تشيلي استطاعت انتزاع الصدارة بعد مثابرة دامت مائة وثلاثة وثمانين ميلا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

اللاعب "ديميتري بايت" يعود إلى دياره..