مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طواف دبي الدولي: الألماني مارسيل كيتل ينتزع صدارة المرحلة الثانية


رياضة

طواف دبي الدولي: الألماني مارسيل كيتل ينتزع صدارة المرحلة الثانية

الألماني مارسيل كيتل دراج فريق “كويك ستيب” جدد فوزه بالمرحلة الثانية من طواف دبي الدولي، وذلك غداة فوزه بالمرحلة الاولى، معززاً بذلك صدارته للترتيب العام.

ويبدو الألماني كيتل في موقع يتيح له الاحتفاظ بلقبه الذي احرزه العام الماضي، حينما فاز بمرحلتين من اصل المراحل الاربع التي كان يتضمنها الطواف. الا ان طواف العام الفين وسبعة عشر يمتد على خمس مراحل.

المرحلة الثانية أقيمت الاربعاء بين امارتي دبي ورأس الخيمة، وامتدت على مسافة مائة وثمانية وثمانين كيلومترا مروراً بالشارقة وام القيوين وعجمان.

وقطع كيتل المسافة في أربع ساعات وخمس وعشرين دقيقة وثلاث وثلاثين ثانية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

المتزلجة الأمريكية ميكائيلا شيفرن تحقق فوزها الثامن في هذا الموسم