مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طلاب جامعة بركلي بكاليفورنيا يمنعون ميلو يانوبولوس المحسوب على اليمين المتطرف من تقديم محاضرته


العالم

طلاب جامعة بركلي بكاليفورنيا يمنعون ميلو يانوبولوس المحسوب على اليمين المتطرف من تقديم محاضرته

حالت احتجاجات عارمة وسط جامعة بركلي بكاليفورنيا دون تقديم محرر التكنولوجيا في شبكة برايتبارت الإخبارية المحسوب على اليمين المتطرف ميلو يانوبولوس لمحاضرته أمام الطلاب.

أكثر من 1500 شخص تجمعوا خارج القاعة التي كان من المقرر أن يلقي فيها ميلو يانوبولوس محاضرته حيث اشعلوا لافتات كتب عليه اسمه واشتبكوا مع قوات الأمن.

ميلو يانوبولوس علق على الفايسبوك عقب الغاء محاضرته قائلا : “ ما شهدته الجامعة هو مشهد مروع ومهين جدا للتعليم العالي في الولايات المتحدة “.

محتج يقول:

طبعا، من المهم الاستماع الى وجهة النظر الأخرى لكن لا اعتقد أن ميلو يمثل ويخلق النقاش السياسي في مجتمع ونظام جامعة بركلي ، لذلك هؤلاء يجب أن يفهموا أن ميلو ليس الشخص المناسب لجعل طلاب الجامعة يدافعون عن أرائهم “.

وواصل المحتجون مظاهرتهم من أمام أبواب الجامعة رافعين لافتات كتب عليها “ خطاب الكراهية ليس خطابا حرا “.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

اقرار للقوات الأمريكية باستهداف مدنيين في اليمن