مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المنتخب المصري على موعد مع المنتخب الكاميروني للتنافس على كأس القارة السمراء


رياضة

المنتخب المصري على موعد مع المنتخب الكاميروني للتنافس على كأس القارة السمراء

ضمن فاعليات كأس الأمم الإفريقية المقام في الجابون، تغلب منتخب الكاميرون على منتخب غانا بصعوبة في مباراة قوية، وذلك بعد ما سدد اللاعب “ميكائيل نغاد جي” هدفا صاروخيا في مرمى المنتخب الغاني في الدقيقة الواحدة والسبعين.

واهتزت شباك المنتخب الغاني بهدف صاروخي من “كرستيان باسوغوغ” في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي للمباراة، ليصعد المنتخب الكاميروني لمباراة النهائي التي ستقام في ليبرفيل يوم الأحد الموافق الخامس من فبراير-شباط.

المنتخب الكاميروني سيتنافس على لقب سيد القارة الإفريقية أمام منتخب الفراعنة في مشهد مكرر لمنتخب مصر بعد نهائي آخر بطولة إفريقية للمنتخب المصري الذي نجح أمس الأربعاء في التغلب على
منتخب بركينا فاسو في ركلات الجزاء الترجيحية.

هل سينجح المنتخب المصري في انتزاع كأس القارة السمراء للمرة الثامنة؟

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

"فرانك لامبارد" يعتزل المستديرة