مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اتفاق ايطالي ليبي لمحاربة تهريب المهاجرين


إيطاليا

اتفاق ايطالي ليبي لمحاربة تهريب المهاجرين

رئيس الحكومة الايطالية باولو جينتيلوني وقع مع نظيره الليبي فايز السراج اتفاقاً في روما الخميس لتكثيف جهود التعاون مع تقديم المساعدة من الجانب الايطالي، و هذا قصد الحد من موجات الهجرة القادمة من ليبيا عبر المتوسط.

رئيس الحكومة الايطالية باولو جينتيلوني يقول:
“ يتعلق الأمر باتفاق لتوثيق التعاون بين ايطاليا و ليبيا في العديد من المجالات.هناك حاجة للتنمية و الاستقرار و إعادة بناء الوحدة الوطنية . من جهة أخرى يقضي الاتفاق بالتزام ايطاليا بدعم ليبيا.”

و يأتي هذا الاتفاق عشية قمة الاتحاد الاروبي في مالطا لدراسة آليات الحد من تدفق المهاجرين القادمين من ليبيا. حفر السواحل الايطاليين أنقدوا أكثر من ألف و 400 شخص بين يومي الاربعاء و الخميس قبالة ليبيا كانوا يستقلون 13 زورقاً باتجاه جزيرة صقيلية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

ميركل تدعو تركيا إلى ضمان حرية التعبير والفصل بين السلطات