مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"فرانك لامبارد" يعتزل المستديرة


رياضة

"فرانك لامبارد" يعتزل المستديرة

عقب مسيرة احترافية دامت واحدا وعشرين عاما ارتدى خلالها قميص منتخب بلاده مائة وست مرات، أعلن لاعب كرة القدم الإنجليزي “فرانك لامبارد” الخميس اعتزاله الملاعب.

لامبارد بدأ مسيرته الاحترافية في نادي وست هام يونايتد الذي كان والده فرانك لامبارد الأب يلعب بين صفوفه.

وفي العام الفين وواحد، انتقل اللاعب الإنجليزي لنادي تشيلسي الذي خاض معه أربعمائة وتسعا وعشرين مباراة سجل بها مائة وسبعة وأربعين هدفا حتى رحل عنه في عام الفين وأربعة عشر لينضم إلى مانشستر سيتي حيث قضى به عاما قبل الانتقال إلى نيويورك سيتي حتى نهاية الموسم الماضي.

وعن خططه المستقبلية عقب اعتزال اللعب، أكد لامبارد قائلا: “إنني ممتن للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على منحي فرصة لدراسة إمكانياتي في التدريب وأتطلع للفرص التي قد تتاح لي من وراء هذا القرار”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

السويدي "لارس لاجرباك" مدربا جديدا لمنتخب النرويج