مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فيون يؤكد المضي "حتى النهاية" رغم فضيحة الوظائف الوهمية لزوجته


فرنسا

فيون يؤكد المضي "حتى النهاية" رغم فضيحة الوظائف الوهمية لزوجته

Hot Topic الانتخابات الرئاسية الفرنسية 2017المزيد عن موضوع

فرانسوا فيون المرشح عن الحزب اليميني الفرنسي في الانتخابات الرئاسية الفرنسية يمضي قدما في السباق الى الإليزيه رغم الضغوطات التي يواجهها جراء الفضيحة المتعلقة بالوظائف الوهمية المفترضة لزوجته.

فيون قال :

“ سأكون مرشحا لهذه الانتخابات الرئاسية لأنني أحمل رسالة سياسية في نظري هي الوحيدة التي تحمل اصلاحا وطنيا “

تصريحات فيون تأتي بعد أن طالبت أصوات في اليمين الفرنسي بضرورة استبدال فيون بمرشح آخر قبل ثمانين يوما من الدورة الأولى للانتخابات الرئاسية.

وكانت أسبوعية “لوكانار أنشينيه” الفرنسية، قد أفادت أن زوجة مرشح اليمين للانتخابات الرئاسية في فرنسا فرانسوا فيون، استفادت من وظائف وهمية، تقاضت من خلالها ما يصل إلى 900 ألف يورو، في إطار العمل كـ“مساعدة برلمانية” أو متعاونة مع مجلة ثقافية.

الفضيحة المعروفة باسم بينيلوب غيت، جعلت المرشح عن الحزب اليميني يفقد الكثير من الدعم له من قبل الفرنسيين وفق اخر استطلاعات الرأي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

صورة بيونسيه الأكثر إعجابا على موقع أنستغرام