مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تويوتا ترغب بأن تعتبر مصنعاً اميركيا للسيارات


شركات

تويوتا ترغب بأن تعتبر مصنعاً اميركيا للسيارات

بعد ترهيب ابداه الرئيس الاميركي دونالد ترامب بفرض ضرائب هائلة على البضائع لمستوردة، ثم ترغيب بتخفيف الضرائب على الشركات التي تستثمر في الولايات المتحدة.

تويوتا تأمل ان تعتبر شركة محلية، فمصنعها في انديانا يشغل حوالى 34 ألف عامل. هذا ما عبر عنه رئيسها اكيو تويودا، يوم الخميس، واضاف “تويوتا اليوم رفعت انتاجها في الولايات المتحدة ووضعت شبكة مبيعاتها المحلية. سياراتنا صنعها عمال اميركيون في موقع اميركي وللمستهلكين الاميركيين. آمل ان تعتبر تويوتا مصنعاً اميركياً للسيارات”.

الولايات المتحدة هي اكبر اسواق تويوتا. ستة وخمسون في المئة من سياراتها تصنع وتباع فيها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

للمرة الاولى منذ 5 سنوات آبل تسجل اعلى نسبة مبيعات للهواتف الذكية