مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الفنان جون ليجند، ينتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب


سينما

الفنان جون ليجند، ينتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

الفنان جون ليجند، الذي كان حاضرا في حفل توزيع جوائز رابطة المنتجين الأمريكيين، انتقد بشدة موقف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المتعلق بمنع دخول مواطني سبع دول إسلامية إلى الولايات المتحدة ، معتبرا ذلك رسالة كرهية وخوف.
جون ليجند، شارك مؤخرا مع الفنانة أريانا غراندي، في تأدية الأغنية الرئيسية لفيلم“الجميلة والوحش” في نسخته الجديدة، الذي يحمل في طياته ايضا دعوة للحرية.

يقول جون ليجند: “أعتقد أنه في هذا الوقت الذي نرى فيه الرئيس ترامب يبشر برسالة كراهية وخوف وانقسام واقصاء، يجب علينا نحن كمبدعين و منتجين أن نقوم بشيء من أجل رواية قصص مختلفة حول الجانب الإنساني في الحياة و حول المهمشين واللاجئين والمهاجرين. هذه الأمة هي أمة مهاجرين بالأساس.”
ويضيف:“ما يقوله تمثال الحرية حول الترحيب بالناس من جميع أنحاء العالم، وأولئك الذين مروا بالكثير من الصعوبات، والحروب والقمع، يجب أن يستمر. يجب أن نبقي أبوابنا مفتوحة. أعتقد أن للمنتجين مسؤولية في رواية قصص حول كل هذا.”

فيلم “الجميلة والوحش“، لمخرجه بيل كوندون، يعرض في قاعات السينما العالمية بداية من منتصف آذار المقبل.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

فشل تجربة العيش المشترك في "الكومونة"