مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قمة مالطا تبرز وحدة الموقف الأوروبي نسبة لقضايا اللجوء


مكتب بروكسل

قمة مالطا تبرز وحدة الموقف الأوروبي نسبة لقضايا اللجوء

انعقاد القمة الأوروبية في مالطا أراد بها القادة الأوروبيون مناسبة لإظهار وحدة مواقفهم بخاصة في مجال معالجة ازمة اللجوء. مسؤولة العلاقات الخارجية في الاتحاد الأوروبي افصحت عن اتفاق بين القادة حول مجموعة من التدابير الفعالة التي ستساعد في انقاذ ارواح اللاجئين بالتعاون مع منظمات الأمم المتحدة في ليبيا و غيرها من البلدان التي يخرج منها اللاجئون. الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند تحدث للصحفيين قبل القمة عن الاتفاقات الثنائية التي تحاول المملكة المتحدة التوصل اليها مع الولايات المتحدة:” الذين يرغبون بعقد اتفاقات جانية مع الولايات المتحدة يفهم جمهورهم دوافعهم و لكن لا مستقبل مع دونالد ترامب ما لم يحدد بصيغة مشتركة”. رئيس المجلس الأوروبي الرئاسي دونالد توسك كان قد اعلن انه حان الوقت لاغلاق الطريق الذي يسلكه اللاجئون بحرا و يمتد من ليبيا الى ايطاليا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

قمة مالطا ابرز الاهتمامات الأوروبية ليوم الجمعة الموافق في الثالث من شهر شباط فبراير 2017