مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انطلاق قمة قادة دول الاتحاد الأوروبي في مالطا


مالطا

انطلاق قمة قادة دول الاتحاد الأوروبي في مالطا

فاليتا عاصمة مالطا تحتضن هذه الجمعة قمة لقادة دول الاتحاد الأوروبي لمحاولة توحيد الصف في ظل عدة تغيرات إقليمية ودولية.

أزمة الهجرة وخروج المملكة المتحدة من كنف الاتحاد الأوروبي هي من بين المسائل التي ستطرح على طاولة المناقشة خلال هذه القمة.

قادة الدول الثمان والعشرين الأعضاء في الاتحاد الأوروبي سيتحدثون عن الوضع الجيوسياسي الجديد مع إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

فيديريكا موغيريني، مسؤولة الشؤون الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي:“في قرارات الاتحاد الأوروبي اليوم تجدون دعما لمنظمة الهجرة الدولية والمفوضية العليا لشؤون اللاجئين، نحن نركز على حقوق الإنسان، إنقاذ الأرواح، وإدارة تدفق اللاجئين مع المنظمات الدولية، لذلك أعتقد أن هناك اختلافات عدة مع الرئيس ترامب.”

وللمزيد من التفاصيل حول القمة تابعوا هذا الحوار الذي أجراه مبعوث يورونيوز إلى فاليتا مع رئيس وزراء مالطا جوزيف موسكات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا

وزير الدفاع الأميركي الجديد يحذر كوريا الشمالية من رد فعل "ساحق" إن استخدمت أسلحة نووية