مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فيون يقول إن الاتهامات الاخيرة تهدف إلى تدميره وتشتيت صفوف اليمين


فرنسا

فيون يقول إن الاتهامات الاخيرة تهدف إلى تدميره وتشتيت صفوف اليمين

أعتبر مرشح اليمين الفرنسي فرانسوا فيون ان الاتهامات بشان قضية الوظائف الوهمية التي اسندت إلى زوجته تهدف إلى تدميره وتشتين اصوات اليمين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكد فيون الذي يواجه ضغوطا متزايدة للانسحاب من السابق الرئاسي أن الهجمات التي يتعرض لها تم اعدادها بدقة ولم تات من باب الصدفة.

فرانسوا فيون مرشح اليمين في الانتخابات الفرنسية:
“اريد للعدالة أن تأخذ مجراها سريعا. لكن لا أخف غضبي. فأنا أستشيط غضبا في مواجهة هؤلاء الذين يشعرون بالسعادة لتدمير اعمال الأخرين.”

وكان الادعاء الفرنسي قد وسع التحقيقات بشان الذمة المالية لفيون لتشمل مبالغ دفعت لاثنين من ابنائه عندما كان فيون يشغل منصب عضو في مجلس الشيوخ.

ورغم تراجع شعبية فيون على خلفية التحقيقات الاخيرة إلا أن لا يزال يتصدر استطلاعات الرأي مع مرشح الوسط والمصرفي السابق ايمانويل ماكرون في مواجهة مرشحة اليمين المتطرف مارين لوبان.

لوبان هي الاخرى لم تسلم مؤخرا من الانتقادت، بعدما انتشر فيديو على الانترنت يظهر تعنيف صحفي من قبل رجال امن يحيطون بزعيمة الجبهة الوطنية، في اعقاب طرحه سؤالا حول التهم الموجهة إليها بشأن تشغيل حارسها الشخصي مساعداً في البرلمان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

مشروع الحكومة الرومانية لتخفيف قوانين قمع الفساد تثير انشغال بروكسيل