مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إحباط هجوم "إرهابي" بالساطور في العاصمة الفرنسية باريس


فرنسا

إحباط هجوم "إرهابي" بالساطور في العاصمة الفرنسية باريس

السلطات الفرنسية تعلن أنّ رجلا هاجم صباح الجمعة دورية عسكرية بساطور بالقرب من متحف اللوفر في باريس ما أدى إلى تعرض أحد الجنود لإصابة طفيفة في رأسه، كما أكّدت أنّ عسكريا آخر من الدورية قام بعدها بإطلاق النار على المهاجم ليصيبه على مستوى البطن.

متحف اللوفر الذي يعد من أكبر المتاحف في العالم وأشهرها يقع في الدائرة الأولى من باريس التي تعد منطقة تستقطب حشودا كبيرة من السياح.

رئيس الوزراء الفرنسي برنار كازنوف الذي كان في زيارة عمل في مدينة بايو في منطقة نورماندي أكّد أن هجوم اللوفر هو عمل “إرهابي“، كازنوف قال:“جندي كان يتولى مسؤولية تأمين متحف اللوفر تعرض لاعتداء يبدو أنّه يتعلق بهجوم إرهابي على الأرجح، لذلك يجب توخي الحذر.”

ومن جهته أكّد ميشيل كادو،محافظ شرطة باريس لوسائل الإعلام أنّ المعتدي الذي لم تعرف هويته بعد والمتواجد في حالة خطيرة هتف “الله أكبر” عند قيامه بالهجوم كما أوضح أنّه لم يعثر على متفجرات في حقيبتي المهاجم.

التحقيق في هذا الهجوم أوكل لجهاز مكافحة الإرهاب والشرطة القضائية لباريس والمديرية العامة للأمن الداخلي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مالطا

انطلاق قمة قادة دول الاتحاد الأوروبي في مالطا