مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وزير الدفاع الأمريكي يحذر بيونغ يونغ...سيكون ردُّنا "فعّالًا وساحقا"


كوريا

وزير الدفاع الأمريكي يحذر بيونغ يونغ...سيكون ردُّنا "فعّالًا وساحقا"

من العاصمة الكورية الجنوبية سِيول، وزير الدفاع الأمريكي الجديد يوجِّه، قبيل انطلاق اجتماعه صباح الجمعة بنظيره ومضيفه هان مين كو، تحذيرا شديد اللهجة إلى سلطات كوريا الشمالية من مغبة أيِّ هجوم نووي ضد بلاده وحلفاء بلاده مشددا على أن الرد الأمريكي سيكون “فعالا وساحقا” على حد تعبيره.

زيارة ماتيس إلى سيول تُعد أول محطة من أول نشاط له خارج بلاده ينتقل بعدها إلى اليابان.

وتأتي هذه الزيارة بعد إجراء بيونغ يونغ عدة تجارب صاروخية عسكرية رغم الحظر الأممي وغداة تصريحات من قِبل الإدارة الأمريكية الجديدة اعتُبِرتْ غير ودية تجاه الصين التي لا تنظر واشنطن إلى تحركاتها العسكرية في المنطقة بعين الارتياح.

الولايات المتحدة الأمريكية تمتلك قواعد عسكرية في كل من كوريا الجنوبية واليابان يتواجد فيها قرابة ثمانين ألف جندي أمريكي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أوكرانيا

23 قتيلا في أعمال العنف في آفْدْيِيفْكَا ودونْيِيتْسْكْ الأوكرانية...واشنطن تحمِّل موسكو مسؤولية التصعيد