مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الاكتتاب العام الاولي لـ"سناب" في بورصة نيويورك


شركات

الاكتتاب العام الاولي لـ"سناب" في بورصة نيويورك

شركة سناب التي تملك تطبيق سناب شات للرسائل الالكترونية القصيرة، تقدمت الخميس بطلب طرح اسهمها للاكتتاب العام الاولي في بورصة نيويورك. اوضحت انها سعت لذلك من اجل جمع ثلاثة مليارات دولار.

ولاجل ذلك، اضطرت للاعلان عن نتائجها المالية كي تتمكن من التقدم بهذا الطلب واوضحت انها حققت دخلاً تخطى 400 مليون دولار العام الماضي رغم خسارة قيمتها 515 مليون دولار.

كما ان الشركة الاميركية قررت وبشكل مفاجئ عدم اعطاء المساهمين الجدد اي حق بالتصويت وهكذا سيبقى القرار بين ايدي مؤسسيها ايفان سبيغل (مديرها العام) وبوبي مورفي (مديرها التقني) اللذين يملكان اليوم 88.6% من حقوق التصويت.

سناب، كما تويتر وعلي بابا فضلت بورصة نيويورك بدلاً من نساداك التي تعتبر هدف شركات القطاع التكنولوجي.

كما سيكون اكتتابها احد اهم الاكتتابات منذ اكتتاب العملاق الصيني علي بابا في ايلول/سبتمبر عام 2014.

تطبيق سناب شات الذي يستخدمه أكثر من 158 مليون مستخدم يومياً حول العالم، يعتبر المنافس الاول لموقع فايسبوك بسبب جذبه للجمهور الشاب.

هذا وكان فايسبوك قد طرح اسهمهه للاكتتاب في بورصة ناسداك في 18 ايار/مايو عام 2012.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

دويتشه بنك الملاحق قضائياً يخسر بـ 1.4 مليار يورو لعام 2016