مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

3 آلاف شخص تظاهروا في فيينا ضد احتفالات يمينية متطرفة في قصر هوفبرغ


النمسا

3 آلاف شخص تظاهروا في فيينا ضد احتفالات يمينية متطرفة في قصر هوفبرغ

تظاهر قبل ساعات نحو ثلاثة آلاف شخص محسوبين على اليسار في شوارع العاصمة النمساوية فيينا ضد طقوس احتفالية سنوية يقيمها طلبة يمينيون متطرفون في قصر هوفبرغ الإمبراطوري التاريخي وتشارك فيها شخصيات من حزب الحرية الشعبوي النمساوي المتطرف ونظراء أوروبيون.

الحدث والحدث المضاد له رافقتهما تدابير أمنية مشددة تحسبا لنشوب اشتباكات بين اليمينيين المتطرفين ومعارضيهم اليساريين الذين كان عددهم في المسيرة هذا العام أقل منه في السنوات الماضية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رومانيا

أكثر من 200 ألف متظاهر في رومانيا ضد مشروع قانون "يُداري" الفساد