مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نيو إنغلاند وأتلانتا تستعدان لمباراة السوبر بول


رياضة

نيو إنغلاند وأتلانتا تستعدان لمباراة السوبر بول

النسخة الحادية والخمسون من نهائي دوري كرة القدم الأمريكية السوبر بول، ستقام الأحد الخامس من فبرايرعلى ملعب إن إر جي ستاديوم بهيوستن.

الحدث سيجمع هذا العام فريقي أتلاتنا فالكونس ونيو إينغلاند باتريوتس بقيادة نجمه توم برادي الذي سيحطم هذا العام رقما قياسيا بمشاركته للمرة السابعة في النهائي.

توم برادي: “الوصول إلى سبع مباريات سوبر بول ، هذا يعني فقط المشاركة في سبع مباريات كبرى لكرة ، وإذا وصلنا إلى هنا،فذلك لنبذل قصارى جهدنا ومحاولة إكمال المهمة، وهذا سيكون صعبا للغاية ، لأننا سنواجه فريقا عظيما.”

الباتريوتس سيواجهون ناديا يفتقد معظم لاعبيه للخبرة فلم يسبق لللفالكونس الحصول على اللقب. رغم هذا يبقى المدرب دان كوين على إقتناع أنه بإمكان لاعبيه تحقيق المفاجأة و تكذيب جميع التكهنات.

دان كوين: “هجومهم، وخاصة بفضل توم برادي، يحقق نتائج رائعة منذ سنوات، ينفدون خططهم الهجومية أفضل من الجميعو هم معتادون على مستوى عال جدا. ولكن و رغم كل هذا يجب أن لا ننسى أن كل شيء سوف سيلعب بين الخطوط البيضاء، على الملعب. ستكون مواجهة بيننا وبينهم، وسوف تكون معركة صعبة وهذا ماسنركز عليه.”

مباراة السوبر بول التي تعتبر أكبر مناسبة رياضية في الولايات المتحدة، وكالعادة ستحظى بتغطية تلفزيونية واسعة حيث يتوقع يتجاوز عدد المشاهدين 170مليون مشاهد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

كيتيل يحرز لقب طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية للمرة الثانية على التوالي