مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مظاهرات منددة في أوروبا وأستراليا ضد سياسة ترامب إزاء المهاجرين والمسلمين


الولايات المتحدة الأمريكية

مظاهرات منددة في أوروبا وأستراليا ضد سياسة ترامب إزاء المهاجرين والمسلمين

تجمع الآلاف من الرافضين لقرار الرئيس الاميركي الخاص بالمهاجرين وحظر السفر من سبع دول ذات غالبية مسلمة، امام السفارة الاميركية بالعاصمة البريطانية لندن السبت، وطالب المتظاهرون من تحالف “اوقفوا الحرب” رئيسة الوزراء تيزيرا ماي بسحب دعوتها لدونالد ترامب بزيارة المملكة المتحدة.
وقالت ليندسي جيرمان المتحدثة باسم تحالف “أوقفوا الحرب”: “اعتقد ان الناس في كل انحاء العالم يشعرون بالتقزز من الرئيس الاميركي دونالد ترامب، يعتقدون ان ما يقوم به غير مبرر، بعد ذلك، هذا الحظر يستهدف المسلمين من سبع دول، بينها دول اربع تعرضت للقصف والاحتلال من الجيش الاميركي، لذلك يعتقد الناس انه ضد حرياتهم المدنية، ضد حقوق الانسان، بل وتزيد العنصرية، وفي رأيي تزيد من الارهاب أيضا”.
وفي العاصمة الفرنسية باريس خرج السبت نحو ثلاثة آلاف متظاهر امام ساحة تروكاديرو للاحتجاج على اوامر ترامب التنفيذية بحظر قبول اللاجئين وسفر المسلمين من ايران والعراق وليبيا والسودان والصومال وسوريا واليمن الى الولايات المتحدة.
موجة الاحتجاجات ضد قرار ترامب وصلت الى استراليا حيث شارك الف شخص بمدينة سيدني رفضا لسياسة الادارة الاميركية الجديدة، وخرجت مسيرات منددة في كانبيرا ونيوكاسل وهوبارت وملبورن.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

والد المشتبه به في هجوم اللوفر يؤكد على "براءة" ابنه