مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

احتجاجات في فيينا ضد مشروع حكومي لحظر الحجاب في الفضاءات العامة


النمسا

احتجاجات في فيينا ضد مشروع حكومي لحظر الحجاب في الفضاءات العامة

تظاهر قرابة ثلاثة آلاف شخص في شوارع العاصمة النمساوية فيينا أمس السبت احتجاجا على عزم حكومتهم، الوسطية التوجه السياسي، منع ارتداء الحجاب في الأماكن العامة.

على خطى فرنسا وبلجيكا و بلغاريا، الحكومة تقول إن منع هذا الزي يهدف إلى توخي “الحيادية“، على حد تعبيرها، في التعاطي مع جميع الأديان على الأراضي النمساوية عَبْر حظر الرموز الدينية في الفضاءات العامة موضحةً أنها تشاورت بشأن هذا المسعى مع ممثلي مختلف المعتقدات في البلاد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

حدود أمريكا تُفتَح في وجه ضحايا قرار تْرامب بشأن الهجرة في انتظار حسْم القضاء